هوواوي تكشف عن GoPaint  المساعد الفني الجديد

ميدار.نت - بكين
تكنولوجيا
هواوي
30 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت - بكين

أصحاب المواهب ومحبي الرسم، سيكونون على موعد مع شركة هوواوي الصينية في السابع من مايو، للتعرف على تطبيق جديد يحمل اسم GoPaint .

ووصفت هواوي تطبيق GoPaint بأنه تطبيق احترافي يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الأدوات، كما سيعمل التطبيق بتوافق تام مع أجهزة الشركة اللوحية مقارنة بالتطبيقات الأخرى الخارجية.

وبدأت شركة التكنولوجيا الصينية مؤخرًا بالتشويق لتطبيق Huawei GoPaint على صفحات X الرسمية الخاصة بها، وقالت في بيانها الرسمي: “لتزويد المزيد من المستخدمين بتجربة إبداعية فنية ممتعة، طورت هواوي تطبيق GoPaint الاحترافي السهل الاستخدام، مما يزيد جاذبية أجهزة الشركة اللوحية في المجال الإبداعي، ويعزز تجربة الرسم والإبداع”.

ورغم أهمية التطبيق بالنسبة للمحترفين، لكنه يعتبر مناسب جدًا للمبتدئين، وذلك بفضل مجموعة كاملة من البرامج التعليمية، حتى يتمكن المستخدمون من إتقان مهارات الرسم المتقدمة تدريجيًا في الممارسة العملية،

ويساعد التطبيق الجديد المستخدمين في إنشاء رسومات أصلية على نحو أفضل، كما توفر الشركة العديد من الأدوات والفرش الافتراضية بجانب كثير من الدروس التوضيحية التي تشرح الخيارات المختلفة داخل التطبيق.

 

الأجهزة اللوحية

وشرحت الشركة أنها طورت التطبيق اعتمادًا على خبرتها الواسعة التي تصل إلى 10 سنوات في مجال صناعة الأجهزة اللوحية، كما سلطت الشركة الضوء على جهازها اللوحي MatePad Pro 13.2  الذي أصدرته الشركة حديثًا بأول شاشة OLED مرنة كبيرة ودعم لقلم M-Pencil (الجيل الثالث) المدعوم بتقنية NearLink لتوفير ما يزيد على 10000 درجة استشعار للضغط.

وبالتالي بالإضافة للجوانب الفنية للتطبيق، سيكون عرضه طريقة مثالية لشركة هواوي لإظهار قدرات التطبيق بالتزامن مع الجيل الثالث من قلم M-Pencil، الذي يستفيد من قوة تقنية NearLink للدقة والتحكم.

وسيقف أمام  التطبيق تحديات رئيسية وهي الوصول إلى السوق العالمية، حيث تأثرت أجهزة هواوي بالقيود التجارية التي تحد من وصولها إلى Google Mobile Services، مما قد يؤثر على معدل اعتماد التطبيق خارج الصين.

في عام 2023، أطلقت شركة الشركة الصينية نشاط GoPaint Worldwide الذي شهد دعمًا هائلاً من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. شارك العديد من المستهلكين في المسابقة، فقط للاستمتاع بالإبداع واستكشاف بعض المهارات الجديدة في أنفسهم.

وظهر النشاط المعني كمصدر إلهام لشركة هوواوي، والآن أصبحت الشركة جاهزة للاستفادة من هذه المتعة طوال الوقت من خلال تطبيق GoPaint الجديد.

&nb